وجبات سريعة | مطعم ستيك | الكويت


وجبات سريعة | مطعم ستيك | الكويت

في يومنا هذا اصبحت الحياة تتسم بالايقاع السريع وكذلك ضيق الوقت واصبحت الام تعمل مثل الاب ايضا لديها وظيقتها وحياتها العملية ليست كما كانت في الماضي متفرغه لتربيه الاولاد والاهتمام بشئون المنزل وكانت الوجبات السريعة امر مستبعد تمام ولكن اصبحنا الان نحتاج الي وجبات سريعة كما ذكرنا بسبب ضيق الوقت ومتطلبات الحياة الصعبة ولكن من المعروف ان الوجبات السريعة لها اضرار كثيرة على صحة الانسان وبالاخص الاطفال ولكن بحثنا عن نصائح وطرق وجبات سريعة مفيده وصحيه ومعده بالمنزل .
نصائح لاعداد وجبات سريعة وصحيه بالمنزل :
_ اختاري الوصفات السهله وسريعه التحضير واجعلى الوصفات المعقده في وقت يكون لديك فراغ  كعطله من العمل او غياب الاطفال لفترة ما اثناء النهار .

_ يمكنك استخدام الخضروات المجمده فاصبحت متوفرة بالاسواق وجوده عاليه فهى توفر عليكي وقت تحضير الخضراوت من تقشير وتقطيع وان كنت لا تفضلين هذه الخضروات المجمده حددي يوما في الاسبوع وقومي بتجهيز جميع الخضروات التي ستستخدم خلال الاسبوع ونضعيها في اكياس واحفظها في البراد لحين استخدامها .
_ قومي بتحضير اللحوم والدواجن والاسماك في وقت العطله وقطعيها حسب الرغبه وضعيها في البراد وكذلك من الممكن تجهيز الصلصات وكذلك عجينه البيتزا وضعيها في البراد لتحضير وجبات سريعة باقل وقت ومجهود .
_ استغلي كل المواد والادوات المتاحه  والمتوفرة لديك كاستخدام اكثر من عين من عيون الغاز في نفس الوقت مع الانتباه جيدا للطعام .
_ كما وضحنا من قبل بان تقومي بتجهز قائمة صغيرة لوجبات الاسبوع بان تقوم بالبحث في الانترنت على وجبات سريعة التحضير وقومي باعداد المكونات من لحوم ودواجن واسماك وكذلك الخضروات واحفظها في البراد وهذا يساعدك كثير في اعداد وجبات سريعة باقل وقت .
هذه كانت بعض النصائح لتساعدك في اعداد وجبات سريعة وسنوضح لكم بعض وصفات الوجبات السريعة :

الوصفه الاولي لتحضير وجبات سريعة كفتة التونه :
المكونات سهله ومتوفره بالمنزل وهى علبه تونه مصفاه من الزيت ، 2 بطاطس مسلوقة ، بصله مبشورة ، نصف ليمونه ، كمون ، كزبرة مطحونه ، ملح ، فلفل ، بيضه ، بقسماط مطحون .
طريقة الاعداد :
قومي بخلط علبه التونه ، البطاطس المسلوقه بعد هرسها ، البصلة المبشورة ، عصير الليمون ، الكمون ، الملح ، الفلفل ، الكزبرة وبعد خلطهم جيدا ستحصلين على عجيبه قومي بتقسيمها وتشكيلها الي اصابع او دوائر .
ولتغليفها قومي بوضعها في البيض المخفوق بالملح والفلفل الاسود ومن ثم البقسماط وتحمر في زيت عميق وتقدم على هيئه سندوتشات او بجوار معكرونه و بالهنا .

الوصفه الثانية لتحضير وجبات سريعة فطائر اللحم والجبنة :
مكونات الوصفه :
مكونات العجين هى كوب ونصف الكوب من الطحين  ، ملعقتين من الزبدة  ، فنجان من اللبن للعجن ، 2 بيضه ، ملعقة صغيرة بيكنج بودر ، ملح .
مكونات الحشو هى لحم مفروم معصج ، كوب من الجبن المبشورة  ، زيت .

طريقة الاعداد :
يتم خلط مكونات العجينه جيدا حتى نحصل على عجينه جيده لينه ومن الممكن تحضيرها من قبل وحفظها في البراد .
يتم فرد العجين وتقسيمها الي دوائر وبعد خلط مكونات الحشو يتم توزيع الحشوعلى دوائر العجين وتغلق وتخبز في صنية مدهونه بالزيت بالفرن على درجه حراة متوسطة وبالف هنا .

يتمنى مطعم ستيك ان تنال وصفاتنا اعجابكم تابعونا دائما لتتعرفوا على اجدد واشهى الوصفات
 وجباتنا ليست مجرد طعم بل تجربة فريدة لاصاله الطعم ولذته وجودته
وعدنا انفسنا بتقديم اعلى جودة وأحسن خدمة بما يتجاوز توقعات عملائنا فى كل مكان
تليفون : 1844040
تابعونا
الموقع
http://www.steekkw.com/
المدونه
http://steekq8.blogspot.com/
الفيس بوك
https://www.facebook.com/steekq8?ref=hl
تويتر
https://twitter.com/steekkw
جوجل بلس
https://plus.google.com/u/0/100780038279116375175/
فليكر
 https://www.flickr.com/photos/steekq8/
انستجرام
http://instagram.com/steeekq8
لينكدان
https://www.linkedin.com/in/steekq8

1 comments:

  1. للحصول على اقوى خدمات تجهيزات فنادق بأوفر الاسعار تواصل مع اكبر الشركات من موقع دليلك

    www.hotel-restaurant-eg.com

    ReplyDelete

 
  • مطاعم ستيك © 2015 | Designed by KH4EM, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes